بعض القواعد للعب لعبة ورق

أغسطس 13, 2019 Off By admin

مزدوج

هناك خيار آخر مفتوح للاعب وهو مضاعفة رهانه إذا كانت البطاقتان الأصليتان هما 9 أو 10 أو 11. عندما يحين دورك ، يمكنك وضع رهان مساوٍ للرهان الأصلي ويمنح التاجر اللاعب بطاقة واحدة ، وهي: ضع وجهه لأسفل ولن يتم إرجاعه إلا عند تسوية الرهانات في نهاية اليد. مع اثنين من خمسة ، يمكن للاعب تقسيم زوج ، مضاعفة أو ببساطة لعب اليد بالطريقة المعتادة. لاحظ أن الوكيل غير قادر على الانقسام أو الضعف.

تأمين

إذا كانت بطاقة متابعة المتابعة أجاد، فيمكن لأي لاعب أن يضع رهانًا موازيًا يصل إلى نصف الرهان الأصلي ، لأن بطاقة أسفل صفقة المتداولة هي بطاقة عشرة وبالتالي فهي لعبة ورق للمنزل. بمجرد وضع كل هذه الرهانات الجانبية ، ينظر الوكيل إلى البطاقة المغلقة. إذا كانت البطاقة عبارة عن بطاقة عشرة ، فيتم إعادتها ويفوز اللاعبون الذين يضعون رهان المؤمن عليهم ويحصلون على ضعف مبلغ رهان النصف – ربح من 2 إلى 1. عندما تحدث لعبة البلاك جاك للوكيل ، فمن الطبيعي أن تنتهي اليد ويتم جمع حصص اللاعبين الرئيسية – ما لم يكن لدى اللاعب أيضًا لعبة ورق. في هذه الحالة هو مأزق. التأمين ليس دائمًا أمرًا جيدًا للاعب ما لم يكن هناك عدد كبير غير عادي من عشر بطاقات غير مستخدمة.

أحكام

بمجرد دفع الرهان واسترداده ، لن يتم رده أبدًا. لذلك فإن الميزة الأساسية للتاجر هي أن اللاعب يغادر أولاً. إذا أفلست اللاعب ، فقد رهانه بالفعل ، حتى لو أفلت الوكيل كذلك. إذا تجاوز التاجر 21 ، يدفع الموزع كل لاعب حافظ على رهانه. إذا كان التاجر هو 21 أو أقل ، يدفع التاجر الرهان لكل لاعب بإجمالي أعلى (21 كحد أقصى) ويسترد الرهان من كل لاعب بإجمالي أقل. إذا كان هناك طريق مسدود (لاعب بنفس المبلغ الذي يتقاضاه التاجر) ، فلن يتم دفع أي رمز رمزي أو تحصيله.

التعديل الوزاري

عندما يتحقق الرهان لكل لاعب ، يجمع الوكيل بطاقات اللاعب ويضعها في مواجهة على شكل حرف ل مصنوع من البلاستيك الشفاف. يستمر بائع التجزئة في المعالجة من الحذاء إلى البطاقة البلاستيكية ، مما يشير إلى أن إعادة التصميم مطلوبة. بمجرد انتهاء هذه الجولة ، يقوم الموزع بخلط جميع الأوراق وإعدادهم للقطع ووضع البطاقات في الحذاء وتستمر اللعبة.

الاستراتيجية الأساسية

في الفوز في تكتيكات لعبة البلاك جاك ، يجب على اللاعب أن يلعب كل توزيع ورق على النحو الأمثل ، وتراعي هذه الاستراتيجية دائمًا بطاقة المتداول. إذا كانت بطاقة البائع الممتازة جيدة ، على سبيل المثال بطاقة 7 أو 8 أو 9 أو 10 أو الآس ، يجب ألا يتوقف اللاعب عن الرسم حتى يتم الوصول إلى إجمالي 17 أو أكثر. إذا كانت بطاقة البائع سيئة (4 أو 5 أو 6) ، يجب أن يتوقف اللاعب عن الرسم عندما يكون لديه 12 ورقة أو أكثر. الإستراتيجية هنا هي عدم أخذ بطاقة عندما يكون هناك خطر الإفلاس. وتتمثل الرغبة في هذا السلوك السيئ في السماح للتاجر 21 باللمس ونأمل أن يتخطاها. إذا كانت بطاقة البائع 2 أو 3 ، يجب أن يتوقف اللاعب بما مجموعه 13 أو أكثر.

بيد بسيطة ، فإن الإستراتيجية العامة تتمثل في الوصول إلى ما يصل إلى 18 على الأقل. مع الآس وستة (7 أو 17) فإن اللاعب لن يتوقف عند 17 ولكن سيضرب.

الإستراتيجية الأساسية للمضاعفة هي كما يلي: مع إجمالي 11 ، يجب أن يتضاعف اللاعب دائمًا. مع ما مجموعه 10 ، يجب عليه مضاعفة ما لم يعرض التاجر بطاقة 10 أو ace. مع إجمالي 9 ، يجب أن يتضاعف اللاعب فقط إذا كانت بطاقة البائع عادلة أو سيئة (2 إلى 6).

للتقسيم ، يجب على اللاعب دائمًا تقسيم زوج من الأوراق أو 8 نقاط ؛ لا ينبغي تقسيم البطاقات العشر المتطابقة ، ولا يجب تقسيم الزوجين من 5 ، حيث أن مجموعتي 5 يمثلان ما مجموعه 10 ، والتي يمكن استخدامها بشكل أكثر فعالية لمضاعفة. يجب أيضًا عدم تقسيم زوج 4s ، حيث أن إجمالي 8s يمثل عددًا جيدًا للرسم. بشكل عام ، يمكن تقسيم 2 أو 3 أو 7 ما لم يكن لدى التاجر 8 أو 9 أو 10 بطاقات أو ارسالا ساحقا. بعد كل شيء ، لا ينبغي تقسيم الـ 6 إلا إذا كانت بطاقة الوكيل سيئة (2 إلى 6).