كيفية اختيار فتحة آلة الفوز

ديسمبر 19, 2019 Off By admin

1. لمزيد من الخيارات ، كان ذلك أفضل

اختيار فتحات مع دفعات عالية ومزيد من جولات المكافآت ، وكذلك ميزات الفوز خط الدفع. الألعاب ذات الحظ الأكثر تحسن فرصك. لذا ابحث عن خطوط الدفع التي تزيد عن 20 سطرًا وتجنب ألعاب خط الدفع واحدة. الحصول على ألعاب مع جولات مكافأة الطبقات وجولات متعددة الفوز بالجائزة الكبرى.

2. الممارسة والممارسة والممارسة أكثر من ذلك

معرفة أي ماكينات القمار هو الأفضل سيأتي. يجب عليك أولاً تجربة ألعاب العرض التوضيحي. حتى تعرف بطريقة آمنة ما هي ماكينات القمار الأفضل للعب وتلك التي يجب تجنبها. إذا فقدت ، فلن تكون هناك خسارة حقيقية ، وهذا ينطبق على جميع الأجهزة الافتراضية مثل لعبة البوكر والفيديو ، لعبة ال بلاك جاك والروليت.

3. تعرف خالقك

يوجد بالفعل العديد من مطوري البرامج في الصناعة ويريد الجميع أن يكونوا متميزين ومختلفين. لا يوجد مطوران متشابهان ، ولهذا السبب ستجد طريقتين مختلفتين لإنشاء ألعاب الكازينو. لديهم موردون يلعبون لعبتهم ، وغالبًا ما يكونون رابحين ولكنهم يدفعون القليل. ثم لديك مزودين ذوي أرباح انتعاش نادرة ، لكن عندما يصلون ، يكونون أكبر. اكتشف المبدعين في الألعاب المجانية على موقعنا.

4. تغلب عليهم في لعبتهم

أنت تعرف الآن و عشوائي عدد المولدات ، ولكن الشيء الآخر الذي يجب أن تتعلمه هو تقلبات اللعبة ، وتسمى أيضًا التباين ، والتي تمثل مستوى المخاطرة في اللعبة. هذا يعيدنا إلى تطوير اللعبة. اللعبة عالية أو متوسطة. كلما زادت نسبة التقلب ، انخفض التكرار ، ولكن ارتفعت قيمة عائد الاستثمار. إذا كنت تعرف هذه الجوانب الفنية للعبة ، فلن تنجذب إلى العناوين أو المفاهيم الجذابة إذا تم تحديد نتيجة كل شيء عن طريق البرمجة.

5. التجربة

إنها جزء من عملية التدريب ، ولكنها أكثر في طريقة الممارسة. إليك بعض النصائح لمساعدتك في التجربة.

تجربة مع الرهانات المختلفة التي تضعها. الأسهم التي تقدم المزيد من الأرباح المتكررة. لعب الرهانات المنخفضة أكثر فائدة من الرهانات الأعلى. هل التغيير يعمل؟ ماذا عن أي منحنى يصل؟ إنها استراتيجية رائعة لاختبار ما إذا كانت النماذج تأتي من رهانات تكتيكية وما إذا كان يمكن خداع الخوارزمية أم لا. هناك سبب يجعل جميع الألعاب لها معيار ، غمزة ، غمزة!

تجربة مع خطوط الدفع متعددة. في بعض الألعاب ، يمكنك تغيير عدد الخطوط التي يمكنك المراهنة عليها. جميع الألعاب القياسية بالكامل ، وهذا يزيد من حصتك. ومع ذلك ، اختبار ما إذا كان التغيير مفيد. تعرف على ما إذا فزت بعد 50 يدور على 15 خطوط الدفع وقمت بذلك باستخدام 20 خطوط الدفع.

تجربة مع اثنين من الألعاب نفسها في نفس الوقت. افتح مستعرض ثانوي لعرض لعبتين متطابقتين على الشاشة. في المرة الأولى التي تلعب فيها دون تغيير الإعداد الافتراضي ، وفي المرة الثانية التي تختبر فيها كل مجال من مجالات اللعبة في 20 جولة لتسجيل نتائجك. إذا كان ترك اللعبة بإعداداتها الافتراضية أكثر ربحية من تغيير الأشياء ، فأنت تعرف كيفية التعامل مع اللعبة. يمكنك أيضًا اختبار اللعبة التي لم يتم تركها باللعب التلقائي افتراضيًا. هل الخوارزمية موجبة أم سلبية؟