ما هي أفضل استراتيجية لآلات القمار

نوفمبر 24, 2019 Off By admin

الآن دعونا نلقي نظرة على استراتيجيات ماكينات القمار التي يمكنك دمجها في حالة لعبتك. لا توجد في الواقع استراتيجية “فريدة” أفضل ، فهم جميعًا يعملون معًا وليسوا وحدهم.

تنقسم إستراتيجية ماكينات القمار لدينا إلى 5 أقسام سهلة الفهم يمكنك دمجها.

ستجعلك الممارسة 1 عبارة عن ماكينة قمار أفضل: ألعاب العرض التوضيحي هي أداة قيمة ومثيرة للسخرية ، ويمكن لعبها مجانًا. إنها نقطة الانطلاق لأي استراتيجية تتبعها ، لمعرفة اللعبة التي تلعبها ، ومعرفة كيفية العثور على تلك الآلات التي تمتلكها الكازينوهات والتي توفر للاعبين فرصة أفضل للفوز من الأجهزة المبرمجة بشكل أقل فعالية.

2. لماذا الدفع واللعب؟ في الأساس ، يمكنك توفير الكثير من المال على المدى الطويل مع مكافآت الكازينو. إذا وعندما تسنح الفرصة للعب مع مكافأة كازينو مناسبة ، فاحصل عليها. إذا كان لديك فرصة للعب مع يدور الحرة أو أموال مجانية ، لديك فرصة لكسب رأس مال مجاني. إنه شيء لن تجده في فيجاس.

3. ضرب بينما يكون الجو حارًا: سيعلمك الكازينو بطاولة الفوز للألعاب التي تم دفعها حاليًا. من المفيد معرفة الألعاب التي تكون في تسلسل شكل ساخن.

4. المكاسب التقدمية: إذا كنت ترغب في الفوز بأكبر الفوز بالجائزة الكبرى ، يجب أن تهدف لألعاب الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي. أظهر التاريخ نمطًا واضحًا جدًا: بمجرد سقوط أحد الفوز بالجائزة الكبرى ، يتبعه نموذج آخر قريبًا. لماذا ا؟ لأنه يتم إنشاء العديد من فتحات التقدمية مع عالية. انتبه أيضًا إلى الجوائز اليومية. تحتوي هذه النماذج الفائزة على قيم نقدية يجب الفوز بها في وقت محدد أو قبل الوصول إلى القيمة ، أي “5000 جائزة الفوز بالجائزة الكبرى يتم ربحها قبل 11:00 مساءً”. أو “الربح قبل الإيداع” 2،500 “.

5. سعادة المبتدئين. (الإستراتيجية الأكثر تعقيدًا). ​​بيان كاذب أو هل هو حقيقي؟ لأي لاعب جديد يرغب في الانضمام إلى كازينو على الإنترنت ، يمكننا أن نقول على وجه اليقين أنه في الجولات الخمسين الأولى من اللعبة ستحصل على “الفائز الكبير” من لعبة ماكينات القمار على الإنترنت. كما تعلمون ، تتم إدارة الكازينوهات باستخدام أدوات مدمجة يتم تنفيذها في تحليل اللعبة. في المتوسط ​​، تعرف ما تدفعه كلاعب ، ونوع الألعاب التي تلعبها ، وبعض التفاصيل الإضافية التي لا علاقة لها بفكرة استخدامها كاستراتيجية. اللاعب الجديد لم ينفق أبدًا على الكازينو في الماضي ، وبالتالي لا يمكنه إملاء أرباحك على أساس الأموال المستثمرة في الألعاب. بعد اللعب ، يتوفر لجميع اللاعبين الخيارات التالية: تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت على جهازك. لا تلعب نفس اللعبة لمدة شهر. خلال هذا الوقت ، قام الكازينو بتحديث الألعاب عن طريق إزالة الأخطاء. استمر في اللعب واللعب مرة أخرى ودائمًا العب والرهان على ألعاب جديدة. هذه الاستراتيجية سوف تؤتي ثمارها.

كيف يمكنك أن تعرف متى سيتم ضرب ماكينة القمار

كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت آلة القمار ساخنة؟ كما ذكرنا سابقًا ، تنظم بعض الكازينوهات جدولًا للفائزين يخبر اللاعبين من هو الفائز ، ومقدار الفوز ، وأي لعبة. تأتي مزيد من المعلومات من الأخبار التي لدينا على موقعنا. سنقوم بإخطارك عند الفوز بالجوائز التقدمية الكبيرة.

عندما نعود إلى وظيفة ، يعرف عدد قليل من اللاعبين مفهوم هذا العامل ويراهنون حتماً على لعبة يبدو أنها تحمل العنوان أو الموضوع الأكثر جاذبية. لذلك ، تلميح جيد في قائمة الألعاب الشعبية أو المفضلة. سيكون الكثير منها ألعابًا تعتمد على عالية ، وبالتالي فإن الأموال الواردة تزيد من نسبة فرص الدفع.

نصيحة أخرى لن يقدمها أي دليل آخر هي دراسة تخطيط القائمة. إذا كان هناك أسبوع ، فيمكنك العثور على لعبة في منتصف القائمة ، ثم فجأة في أعلى القائمة التالية. هذا مؤشر جيد على أنه تم تحديث الموقع لإصلاح الأخطاء وإصلاح الأخطاء. هذا يعني أنه تم مسح ذاكرة التخزين المؤقت وأنها تلعب كلعبة جديدة لم تعد تحتوي على قصة. طريقة سهلة لاختبار ذلك هي التحقق مما إذا كانت قيمة العملة / الشريحة هي القيمة الافتراضية أو القيمة التي تم تشغيلها مؤخرًا ، وهي ليست القيمة الافتراضية.